شبكة ومنتديات النهرين

مرحبا بك ايها الزائر الكريم انك غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل لتصفح المنتدى بسهولة والحصول على امتيازات الاعضاء.


شبكة ومنتديات النهرين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سقوط عجوز ستينية حولت مسكنها لوكر لممارسة الدعارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin



عدد المساهمات : 22
نقاط : 63
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: سقوط عجوز ستينية حولت مسكنها لوكر لممارسة الدعارة   الأحد أبريل 25, 2010 7:04 am




القاهرة: أمرت النيابة العامة بمدينة نصر بالقاهرة بحبس سيدة عجوز حولت شقتها إلى وكر لممارسة الدعارة واستقطاب راغبى المتعة الحرام، كما أمرت النيابة بحبس 4 سيدات وشاب ضبطتهم مباحث الآداب داخل الشقة، فى حين أمرت بإخلاء سبيل أحد راغبى المتعه الحرام بكفالة قدرها 200 جنيه.

وكانت معلومات قد وردت لأجهزة الأمن بالقاهرة تفيد بقيام سيدة عجوز "60 سنة" بتحويل شقتها بمدينة نصر إلى وكر لممارسة الدعارة واستقطاب الساقطات لممارسة الجنس مع راغبى المتعة الحرام .

وعقب استئذان النيابة العامة قام رجال مباحث الآداب بمداهمة الشقة المذكورة وتمكنوا من ضبط السيدة العجوز و4 فتيات وشاب يرتدى ملابس نسائية وباروكة حريمى، بالاضافة إلى أحد الأشخاص حضر إلى الشقة لممارسة الدعارة .

تحرر المحضر اللازم وبإحالتهم إلى النيابة العامة تبين أن المتهمة الأولى صاحبة المسكن تدير شقتها لممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب بمساعدة إحدى الفتيات المضبوطات، كما تبين أن باقى الفتيات يقمن باستقطاب الرجال لممارسة الدعارة مقابل أجر مالى، وأن الشاب الذى تم ضبطه أثناء إرتداءه باروكة شعر وملابس حريمى شاذ جنسيا وإعتاد على ممارسة الفجور مع الرجال، وتبين ايضا أن راغب المتعة تم ضبطه قبل ممارسة الجنس مع إحدى الفتيات .

فأمرت النيابة بحبس المتهمات بعد أن وجهت إليهن تهم إدارة واستغلال مسكن لممارسة الآعمال المنافية للآداب، وممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز مقابل أجر مالى، كما أمرت بحبس الشاب بعد أن وجهت له تهمة الاعتياد على ممارسة الفجور، مع إخلاء سبيل راغب المتعة بكفالة قدرها 200 جنيه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mesopotamia.dahek.net
 
سقوط عجوز ستينية حولت مسكنها لوكر لممارسة الدعارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات النهرين :: المجالس العامـــــــــــة :: أخبار أحداث سياسية محلية عالمية-
انتقل الى: