شبكة ومنتديات النهرين

مرحبا بك ايها الزائر الكريم انك غير مسجل لدينا الرجاء التسجيل لتصفح المنتدى بسهولة والحصول على امتيازات الاعضاء.


شبكة ومنتديات النهرين


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحظ أم الظروف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البحار

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 94
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
العمر : 30
الموقع : شبكة ومنتديات النهرين

مُساهمةموضوع: الحظ أم الظروف   السبت أبريل 24, 2010 7:00 am

الحظ ظالم أم مظلوم ..واقع أم خيال ..موجود أو معــدوم

تكون في نشوة الفرحة وحدث يجعلها ثبثر من الجدور

أهو الحظ كما يقولون واعتدنا أن نقول

تخطط لعمل نتيجته بنظرك الوصول للقمة وحدث غير متوقع يوقعك أرضا

أهو تدخل الحظ ؟

تحب حبا أكبر من الحب نفسه وتكتشف أنك عاجز عن ايصاله لمن تحب فتخسره لتعيش على ذكريات العذاب

أحظك السبب ؟

كل من حولك تحسهم أنت ولا أحد يحسك

أهو الحظ ثانية ؟

تحضى بأعلى المهلات تقبلك أية وظيفة .. فتصدم بالرفض ويقبل من هو أقل منك شواهد وخبرة

هل هذا تبع الحظ ؟

ما دام المثل يقول أن الدنيا حظوظ فهل كل عثراتنا بسبب الحظ الذي يأبى صحبتنا وأن نكون له رفيق ؟؟؟؟؟

أم هي الظروف التي تتغلب عن الطموح والإرادة والصبر
كثيرا ما اغتالت الظروف احساس
ومزقت فرحة بدون رأفة
وأضاعت أمل وأدمعت عيون وكبلت الأيادي ورمته مكتوفا في الماء ليعوم

فهل للحظ والظروف ارتباط خفي ؟؟؟
وهل بامكانهم تدمير قوة شخص وكسر عزيمته ؟
كتبت كلماتي هاته وأنا أؤمن وأعرف تمام اليقين أن الحذر لا يقي من القدر إلا بالعمل الصالح

لكن لماذا ننسب دائما للحظ وأظن أن لا أحد منا لم يوجه يوما عرقلة للحظ وينسبها له

فهل للحظ وجـــــود ؟
أم نحن من أنجبناه بمعقتداتنا الخاطئة ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحظ أم الظروف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات النهرين :: المجالس العامـــــــــــة :: حوار نقاش عام مفيد وهادف-
انتقل الى: